التسويق وإدارة الأعمال الدولية
في هذا البرنامج، ستتعلّم مهارات إداريّة استثنائيّة تركّز على تحسين تقنيّات التحليل المتعلّقة باستراتيجيّة العمل وسلوك المستهلك. يعمل هذا البرنامج على توسيع معرفتك الحديثة في مجال التسويق والإدارة الدوليّة. ستدرس في هذا البرنامج أحدث الاتجاهات في عالم التسويق اليوم.
يزودّك هذا البرنامج بالمهارات اللازمة للنجاح في القطاعات المحليّة والدوليّة بما في ذلك صقل مهاراتك القياديّة والتواصليّة.
يؤهّلك هذا البرنامج لتشغل العديد من الوظائف في مجالَي التسويق والإدارة، بالإضافة إلى إعدادك لشغل مناصب قياديّة. كما يؤمّن لك فرصة الحصول على وظائف متنوّعة مثل تقديم الخدمات الاستشاريّة في مجالات مختلفة مرتبطة بإدارة الشركات.
الخطة الدراسية للبرنامج
يتضمّن برنامج ماجستير إدارة الأعمال في التسويق وإدارة الأعمال الدولية 30 ساعة معتمدة للمقرّرات إضافة إلى 6 ساعات معتمدة للأطروحة أو المشروع.
المقررات الأساسية 5 مقررات (15 ساعة معتمدة)
ACT501 | المحاسبة المالية والإدارية |
MGT501 | السلوك التنظيمي |
FIN501 | التمويل الإداري وتمويل الشركات |
MKT501 | إدارة التسويق |
STS501 | إحصائيّات الأعمال وطرق البحث |
متطلبات المسار: 5 مقررات (15 ساعة معتمدة)
MGT504 | إدارة استراتيجية |
MGT502 | إدارة الإنتاج والعمليات |
MKT503 | تسويق الخدمات |
MKT507 | التسويق الرقمي |
MKT506 | التسويق الدولي والعالمي |
أطروحة أو مشروع (6 ساعات معتمدة)
MGT520 | المشروع |
MGT599 | الأطروحة |