Search
Close this search box.

التسويق وإدارة الأعمال الدولية

في هذا البرنامج، ستتعلّم مهارات إداريّة استثنائيّة تركّز على تحسين تقنيّات التحليل المتعلّقة باستراتيجيّة العمل وسلوك المستهلك. يعمل هذا البرنامج على توسيع معرفتك الحديثة في مجال التسويق والإدارة الدوليّة. ستدرس في هذا البرنامج أحدث الاتجاهات في عالم التسويق اليوم.

يزودّك هذا البرنامج بالمهارات اللازمة للنجاح في القطاعات المحليّة والدوليّة بما في ذلك صقل مهاراتك القياديّة والتواصليّة.

يؤهّلك هذا البرنامج لتشغل العديد من الوظائف في مجالَي التسويق والإدارة، بالإضافة إلى إعدادك لشغل مناصب قياديّة. كما يؤمّن لك فرصة الحصول على وظائف متنوّعة مثل تقديم الخدمات الاستشاريّة في مجالات مختلفة مرتبطة بإدارة الشركات.

الخطة الدراسية للبرنامج

يتضمّن برنامج ماجستير إدارة الأعمال في التسويق وإدارة الأعمال الدولية 30 ساعة معتمدة للمقرّرات إضافة إلى 6 ساعات معتمدة للأطروحة أو المشروع.

المقررات الأساسية 5 مقررات (15 ساعة معتمدة)

ACT501 المحاسبة المالية والإدارية
MGT501 السلوك التنظيمي
FIN501 التمويل الإداري وتمويل الشركات
MKT501 إدارة التسويق
STS501 إحصائيّات الأعمال وطرق البحث

متطلبات المسار: 5 مقررات (15 ساعة معتمدة)

MGT504 إدارة استراتيجية
MGT502 إدارة الإنتاج والعمليات
MKT503 تسويق الخدمات
MKT507 التسويق الرقمي
MKT506 التسويق الدولي والعالمي

أطروحة أو مشروع (6 ساعات معتمدة)

MGT520 المشروع
MGT599 الأطروحة